skip to Main Content
00962770101039 - eqterab.com@gmail.com

مجموعة إقتراب ألعالمية للتسويق والإنتاج ألفني:
هو الاسم التجاري للشركة ، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة، هدفها وغايتها الاستثمار في مجال الإعلام، وبمعنى آخر فإن مجالها الإنسان بعقله وفكره ووجدانه.

من نحن؟
مجموعة إقتراب ألعالمية للتسويق والإنتاج ألفني هي شركة ذات مسؤولية محدودة، هدفها وغايتها الاستثمار في مجال الإعلام، وبمعنى آخر فإن مجالها الإنسان بعقله وفكره ووجدانه فهي معنية بمخاطبة العقل وتنمية الفكر وملامسة الحس وإذكاء الوجدان، من خلال منظومة البرامج التي تعمل على إنتاجها، وهو عبءٌ كبير على عاتق كل من تحمل مسؤولية بناء المجتمعات أو التأثير فيها، لحساسية هذه الرسالة وتشعبها وارتباطها بالمجتمع والأسرة والأفراد والقوانين والأنظمة.

رؤية الشركة
الارتقاء بجودة الأعمال المنتجة عربيا لتتحقق بمعايير الجودة العالمية.

رسالة الشركة
إنتاج البرامج المتلفزة في إطار من الجدة والتنوع والإبداع، بضابط من الالتزام الأخلاقي والمهنية العالية، وإشراف كادر محلاً بالمعرفة التقنية اللازمة، وصولا إلى جودة في المنتج توازي المخرجات العالمية.

فلسفة الشركة
أولاً: تلتزم الشركة بكافة الأنظمة والقوانين المقرة من الوزارات أو الهيآت الإعلامية الرسمية في كافة البلدان التي تتوفر فيها مكاتبه.
ثانيا: تلتزم الشركة بالأحكام والتعاليم المستمدة من عقيدتنا وديننا وتراثنا وثقافتنا العربية الإسلامية
ثالثا: تسعى الشركة إلى إيجاد منظومة برامجية متكاملة تمتاز بالالتزام والانضباط بالقواعد الأخلاقية، وتواكب التطور الحديث في كافة الميادين الفكرية والثقافية والاجتماعية والتدريبية بخطى سريعة وثابتة.
رابعا: تلتزم الشركة في عملها بتوفير أعلى معايير التقنية الحديثة وتحرص على مواكبة التكنولوجيا، لتضمن دوام التفوق والتقدم.
خامسا: تلتزم مجموعة إقتراب ألعالمية للتسويق والإنتاج ألفني بتقديم الجودة الإعلامية بمعايير التميز العالمية، بأقل الأسعار المتاحة.

Back To Top